new+++ نصب بنات + نصب بنات +++ new

اذهب الى الأسفل

new+++ نصب بنات + نصب بنات +++ new

مُساهمة  شانكس في السبت أكتوبر 06, 2007 3:28 am

سلااااااااااااااااااااااام

طبعاً زي منتو عارفين الصفحة هاذي صفحة بدون زعل

وبما اني احب المشاكل << انواع المهايط فتان خخخخخخخخخخ

الموهيم يالله نعلن الشعلة الاولى من فتنة البسوس << مسوي الزير سالم

تعالو بحر المشاعر نشوف جزء من نصب البنات


( الو مساء الخير ماتبي تسلم يقالها متحضره )
وطبعاً الو ماتجي الا بعد رنة واقفل
ويقول المثل ابو رنة مايدخل الجنة

( معليش مارديت كنت جالسة مع الفاملي يقالها اجتماعية )
وهي نصابة جالسة تقطع ثوم وتكوي ملابس اخوها المنسم الي يلبس تكميلة تحت الثوب
ويقول المثل ياماسك التلفون ارحم المفتون << من ريحة البصل


( اقول واش رايك اليوم بروح حفلة تنكرية لبنت خالتي )

عاد يقالي ذكي قلت البسي برمودا ويوم فهمت انها لازم تروح بدون ماحد يعرفها قلت ارسلي وحدة مايعرفونه وخليها تقول انها انتي

( اسمع ترى بروح الشوبينق السواق له ساعة عند الباب )
وأخوها ابو تكميلة عند الباب يوقف لموزينات وينحاش ويحك سره
والمثل يقول السر مايعلى على البطن <<< مادري واش دخل ذي

( ترى معزومة الوكيند الجاي زواج واش رايك جاهز والا تفصيل )
وهي عندها قماش دقة سوق الشرقي لا وحق جدتها
ويقول المثل الدفة والشياكة احسن ثياب <<

( صوت يظهر فجأة تعالي شيلي ذا من هنا )
مافيه احد بس يقالها عندها شغالة خاصة لا ومو لهم خالتهم جت عندهم وقطوا في الشغالة
ويقول المثل جولي وميري وسيتاو وساتو ابرك من بناتنا

(ماادري يمكن نصيف في تركيا السنة ذي )
طالعين لأبها الزكرت وينامون بعد العشا ويناظرون صيفنا مع اهلنا احلى
واخوهم المنسم ينتف القطاوة بنعولة

(اقول ممكن بطاقة شحن ابي اعطي الشغالة تكلم خالها ميت في الهند وهي اندنوسية )

عاد يصدق اخينا في الله يصدق ويقول علي الحرام والله << واش ذيك الي يقولنها المهايط


( الو آسفة معليش جوالي انتظار كنت اكلم 902 احط نغمات )
طبعاً معروف ؟؟
ويقول المثل الي معاه سرا فيه ناس عندهم خمسين ومية << ياروحي يالاربعة

( حياتي تصدق أني كل مااكلمك ودي اطير في عالم ثاني )
مسوية رومنسية وهي شافت الحركة على ام بي سي 2
ويقول الشاعر ماطارت سحلية وارتفع الا بالزبيرية وقعت < معليش بس عارفين اشلون تموت السحالي

( انا حاسة ان أوصافي كلها مطابقة معاك كلامنا احساسنا همسنا )
والتمساح مصدق ومازال يبحر في بحر الغرام

وتبدأ الأثارة تراا را را ديججججج < يعني موسيقى تلفت الانتباه

( عمري انت سألتني عن وصفي )
عاد يبدأ التمساح في الترنح يمنة ويسرة

( شعري زي شعر مريام فارس )
وشعرها ناشب فيه علك له اسبوع بعد ماجت من زواج ونامت << من كثر التنكاس

( لوني لا ابيض ولا حنطي يعني تقدر تقول زريقا)
الله يقطعها الكامري
تبي تقول لون برازيلي << هلا والله بكل الالوان البرازيلية ادوووووووووووووووخ انا

( طولي 170 سم متر مكعب )
نصابه طولها 151 تقول طايح عليها مكيف

( جسمي لا متينة ولا نحيفة )
تنبيه اخواني التماسيح عندما تصادفك مثل هذه الاجابة اعلم انها دبية

( عيوني وحدة عسلية ووحدة سودا )
تكفين يالقطو الهندي وابوة مهجن من اوزباكستان

(خشمي احم احم تصرف معليش الانف صغير وحاد )
طبعاً من دون النظر الخشم تقول كرسي حلاق من الي في الشميسي

(الشفة هلا والله من تحت سفنجية ونازلة ومن فوق رقم ثمانية )
الله يخلي اقلامكم ماباقي الا وتروحون عند خطاط يرسم لكم

(قش قش قش ويظهر هذا الصوت فجأة ويخاف التمساح واشفيك حياتي )
لا معليش جعت والحين آكل سوشي وهي تآكل تميس حق جدتها
والتمساح مو داري يحسب السوشي صالة بلياردو

( طيب حياتي ماادري متى اشوفك )
آسفة حنا اتفقنا كلام بس <<<<<<<< حب ايه الي انت جاي اتقول عليه

( معليش ترى يمكن انام بدري اليوم )
الجوال انواع مكالمات الويتينج

( طيب عمري ماادري متى اشوفك )
طيب خليني افكر واشوف تفكر واشلون تسوي قصة مريام


ومازال يبحر التمساح في بحور ليس لها شواطي << بالله واش رايكم في الخاطرة

متأملاً في فاتورته التي سوف يقشر بصل من ورائها

مفكراً بحلاق قوي يسمكر وجههة المعفط << الي تقول دمن في بطن صعيدي

نلقاكم في الجزء الثاني من مسلسل نصب بنات + نصب بنات
cheers Laughing Laughing cheers

شانكس
عضو مشارك
عضو مشارك

المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 06/10/2007
العمر : 32

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: new+++ نصب بنات + نصب بنات +++ new

مُساهمة  cool_boy في السبت أكتوبر 06, 2007 3:45 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


والله العظيم حلوة منك

ويسلمووووووووووووو عالموضوع

وتقبل مروري

كول بوي
avatar
cool_boy
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: new+++ نصب بنات + نصب بنات +++ new

مُساهمة  x EmO GiRl x في السبت أكتوبر 06, 2007 3:52 am

ويقول الشاعر ماطارت سحلية وارتفع الا بالزبيرية وقعت


loOoOoOoOoOooOoOoOoOoOoOoOL

حلوووووووووووه خخخخخخخخخخخخخخخخخــ

طبعاً من دون النظر الخشم تقول كرسي حلاق من الي في الشميسي

اييييييييييييه والله صاااااااادق في هــــــــذي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


loOoOoOoOoL ,, وربي الموضوع خــطيــــر ,, cheers

بــ انتظار الــجزء الثااني ,, Razz
avatar
x EmO GiRl x
نائب المدير
نائب المدير

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 03/10/2007
العمر : 29
الموقع : Germany & tokyo

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: new+++ نصب بنات + نصب بنات +++ new

مُساهمة  Bad-Girl-X5 في السبت أكتوبر 06, 2007 4:39 am

ههاهاهاهاهاهاهاهاهوالله دي كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بقوه


بس أحلى شيء (حب إيه إلي أنت جاي تقول عليه) ذكرتني مره في المدرسه و أنا و صحباتي غنيناها و جات المشرفه عاد ماشاء الله المشرفه حقتنا بسم الله ماشاء الله وزنها وزن بنات الفصل كلو
المهم قالت لنا إذا تبغوا تغنوا روحوا أشتغلوا طقاقات في بيوتكم و أنا والبنات دورونا من الضحك نضحك قدامها و هيا تصرخ و تهأزء

بس كان فلله
تسلم على التوبيك و ننتظر الجزء 2
avatar
Bad-Girl-X5
عضو مشارك
عضو مشارك

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 06/10/2007
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: new+++ نصب بنات + نصب بنات +++ new

مُساهمة  PCD_Lover في السبت أكتوبر 06, 2007 7:33 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حـــــــــــــــلوه

اهم شي الاخو والجده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وسعت صدري الله يوسع صدرك

THANX

_________________


انا سويت توقيعي وصورتي << مستانسه هي وخشتها خخخخخخخخخخخ
avatar
PCD_Lover
مـــديرة المنتدى
مـــديرة المنتدى

المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 03/10/2007
العمر : 25
الموقع : USA , LA

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://freedomworld.all-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: new+++ نصب بنات + نصب بنات +++ new

مُساهمة  mis_world في الإثنين أكتوبر 08, 2007 2:30 am

هههههههههههههههههههه


رووووعه

يسلموووو
avatar
mis_world
عضو مشارك
عضو مشارك

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى